الرئيسية / premiere / رامز جلال يعلن عن ‘ رامز في الشلال ‘ وياسمين عبد العزيز مبروك يا موزة

رامز جلال يعلن عن ‘ رامز في الشلال ‘ وياسمين عبد العزيز مبروك يا موزة

كتب : محمد حمدالله – مجلة النجوم

 

أعلن النجم المصري ” رامز جلال ” عن البوستر الرسمي الأول لبرنامجه الجديد المختص بالمقالب « رامز في الشلال » ، والذي يتم تصويره في اندونيسيا ، ظهر رامز بلوك جديد و يجاوره فيل و غوريلا .

ياسمين عبد العزيز التي تعد من أقرب الأصدقاء لرامز جلال ، بادرة بتهنئته عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور و الفيديو انستغرام ، وقالت :« مبروك يا موز » .

 

 

تفاصيل المقلب الذى يوقع رامز بضحاياه من خلاله، إذ يصطحب شخص من فريق العمل الضيف “الفريسة” داخل قارب “طلقة” فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان ينقلب القارب فى البحر بطريقة ما، ليشعر الضيف بالخطر، وتبدأ رحلة تعذيب الضحية، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، بالإضافة إلى الشخص الذى يقود القارب.

ويصل بالفعل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن قلبه أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة يجد الجزيرة تغرق هى الأخرى فى البحر، ليدب الرعب فى قلب الضيف، ويحاول مرة أخرى نجاة نفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ومع تصاعد الأحداث، يظهر رامز جلال على هيئة “غوريلا” من بعيد، لينشق قلب الضيف من الخوف والرعب مجددا.

عن محمد حمدالله

محمد حمدالله رئيس مجلس إدارة مجلة النجوم ورئيس تحريرها .

شاهد أيضاً

فيديو .. أفكار مجنونة و رعب في رامز في الشلال الإعلان الكامل

كتب : محمد حمدالله – مجلة النجوم اعلنت قناة ام بي سي مصر عن الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *